2021-12-07T00:44:26+03:00

توتي ينتقد لاعبي روما: لا نملك أبطالا.. ومورينيو يحتاج للوقت

11:41 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

فرانشيسكو توتي نجم روما السابق

أخبار متعلقة

وجه النجم فرانشيسكو توتي، قائد وأسطورة نادي روما المعتزل، انتقادات قوية لـ لاعبي الفريق الإيطالي، بعد نتائجهم المخيبة خلال الفترة الأخيرة، على صعيد بطولة المؤتمر الأوروبي والكالتشيو، خاصة الخسارة الثقيلة على يد إنتر ميلان بثلاثية، مؤكداً أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يستحق الحصول على المزيد من الوقت.

وقال توتي في تصريحات نقلتها شبكة فوتبول إيطاليا: «كمشجع، يمكنني القول إننا لا نمر بوقت رائع، لكن إذا لم تكن تعاني، فأنت لست من مشجعي روما».

وأضاف: «نحن معتادون على هذه التقلبات، لكنني متأكد من أن إدارة النادي الحالية والمدرب جوزيه مورينيو يريدون إرضاء جماهيرنا، دعونا نعطيهم الوقت، هذه المدينة تستحق أن تلعب في مستوى أفضل، ».

توتي: لم أشاهد روما في الملعب لمدة عامين

وأكمل: «أنت بحاجة إلى لاعبين أقوياء للفوز بالبطولات، وناد ومدرب يساعدهم في الشعور بأنهم في وطنهم، لكن اللاعبون هم أهم شيء، لا أريد عدم احترام الفريق الحالي، لكني لا أرى أبطالًا هناك، فقط اللاعبون الجيدون الذين يمكنهم تقديم أداء جيد في سياق معين».

وتطرق للحديث عن حضوره للملعب لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما الأخيرة قائلاً: «كان الأمر مميزًا لأنني لم أشاهد روما في الملعب لمدة عامين، عندما أشاهد روما أشعر أنني في المنزل، أشكر الجماهير على ترحيبهم وآمل أن أعود قريبًا».

وتابع أسطورة الجيالوروسي حديثه قائلاً: «بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بروما، هناك دائمًا عاطفة كبيرة».

روما يواصل السقوط مع مورينيو بثلاثية أمام إنتر ميلان

وكان فريق روما قد سقط في فخ الهزيمة أمام ضيفه إنتر ميلان، بثلاث أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب، ليواصل الفريق نتائجه السلبية مؤخراً مع مدربه جوزيه مورينيو.

                       جوزيه مورينيو مدرب روما

وتراجع روما للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 25 نقطة، بعدما تعرض لهزيمته السابعة هذا الموسم على يد الإنتر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توتي ينتقد لاعبي روما لا نملك أبطالا ومورينيو يحتاج للوقت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توتي ينتقد لاعبي روما: لا نملك أبطالا.. ومورينيو يحتاج للوقت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن توتي ينتقد لاعبي روما: لا نملك أبطالا.. ومورينيو يحتاج للوقت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:41 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 فرانشيسكو توتي نجم روما السابق أخبار متعلقة وجه النجم فرانشيسكو توتي، قائد وأسطورة نادي روما المعتزل، انتقادات قوية لـ لاعبي الفريق الإيطالي، بعد نتائجهم المخيبة خلال الفترة الأخيرة، على صعيد بطولة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 43 دقيقة