2021-12-07T00:49:04+03:00

الزمالك يعلن تفاصيل جلسة مجلس الإدارة مع الوزير

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مهما مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى حضور المستشار طارق ابو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، وانضم للاجتماع بعد نصف ساعه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل .

شهد الاجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل . 

كما تطرق الاجتماع لموعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسه يوم الأربعاء المقبل لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات ويتم إعلانه في الصحف . 

ووصف  مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقه وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي الا شائعات كاذبه، مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الإعلان عن نتيجة الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

يذكر أن انتخابات نادي الزمالك ستقام بعد الإعلان عن فتح باب الترشح بـ 60 يوما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعلن تفاصيل جلسة مجلس الإدارة مع الوزير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعلن تفاصيل جلسة مجلس الإدارة مع الوزير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الزمالك يعلن تفاصيل جلسة مجلس الإدارة مع الوزير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مهما مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى حضور المستشار طارق ابو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، وانضم... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :