2022-05-19T07:52:35+03:00

خالد رفعت: تفاجأت بزملكاوية إنفانتينو وكانافارو ونونو جوميز

06:39 ص | الخميس 19 مايو 2022

خالد رفعت عضو رابطة الأندية

أخبار متعلقة

كشف خالد رفعت، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن زملكاوية جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وفابيو كانافارو، مدافع ريال مدريد ومنتخب إيطاليا الأسبق.

خالد رفعت: إنفانتينو يشجع الزمالك 

خالد رفعت في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر» خلال برنامج «اللعيب»: «تقابلت مع جياني إنفانتينو وتحدثت معه ما يقرب من 20 دقيقة، وحين أهديته قميص نادي الزمالك، وجدته يقول لي: (زمالك النادي الأسطوري)، فهو كان متابع جيد».

                      خالد رفعت عضو رابطة الأندية 

وأكد عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة: «شعرت من حديثي معه إنه زملكاوي (كان باين عليه)، بالإضافة إلى كانافارو، الذي وجدته زملكاوي أيضًا».

خالد رفعت: كانافارو زملكاوي بكل تأكيد 

ولفت «رفعت» إلى أن «نونو جوميز، نجم منتخب البرتغال الأسبق، أيضا زملكاوي، لكنه يتابع الزمالك أكثر بسبب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء، وهو كان مدربه لفترة طويلة».

وكان فابيو كانافارو فاز ببطولة كأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا، على حساب فرنسا، في ألمانيا.

وتولى خالد رفعت منصب مدير التسويق بنادي الزمالك، العام الماضي، خلال اللجنة التي كان تدير القلعة البيضاء، قبل أن يعتذر عن الاستمرار في منصبه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد رفعت تفاجأت بزملكاوية إنفانتينو وكانافارو ونونو جوميز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد رفعت: تفاجأت بزملكاوية إنفانتينو وكانافارو ونونو جوميز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خالد رفعت: تفاجأت بزملكاوية إنفانتينو وكانافارو ونونو جوميز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:39 ص | الخميس 19 مايو 2022 خالد رفعت عضو رابطة الأندية أخبار متعلقة كشف خالد رفعت، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن زملكاوية جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وفابيو كانافارو، مدافع ريال مدريد ومنتخب... , نشر في الخميس 2022/05/19 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة