2022-05-19T16:40:51+03:00

الكشف عن حكام مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين 

كشفت لجنة الحكام باتحاد القدم، اليوم الخميس، عن حكام مباراة الهلال أمام الفيحاء، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقررة مساء اليوم، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

حيث يدير نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حكم الساحة الإسباني، أنتونيو ماتيو لاهوز، وحكم الفيديو الإسباني ريكاردو دي بورجوس.

وأتى حكام مباراة اليوم كالتالي:باو سيبريان، وايكر فرانسيسكو، ومحمد الهويش، وعبدالرحيم الشمري 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن حكام مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن حكام مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الكشف عن حكام مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت لجنة الحكام باتحاد القدم، اليوم الخميس، عن حكام مباراة الهلال أمام الفيحاء، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقررة مساء اليوم، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.حيث يدير نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حكم الساحة... , نشر في الخميس 2022/05/19 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 22 دقيقة