2022-05-19T21:00:58+03:00

بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد.. جاريث بيل قد يعود إلى الدوري الإنجليزي

جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، لمُغادرة النادي الملكي، في نهاية شهر مايو الجاري.

أعلن مدرب الفريق الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، أن الويلزي سيترك "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف.

ويُعاني بيل مع ريال مدريد مُنذ أكثر من 3 مواسم، حيث لم يُظهر التزامًا تجاه النادي الملكي، وعكس الفوضى في مسيرته الكروية مع النادي، أظهر بيل حبه والتزامه لمنتخب بلده، حيث تألق مع التنانين.

وذكرت شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، أن نيوكاسل يونايتد يرغب في التعاقد مع بيل بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: لم نفقد عقولنا بعد "دش" برشلونة وأود الرد في نهاية الموسم

الإدارة السعودية ترى أن الويلزي يُمكن أن يكون مهمًا مع الفريق في مشروع الماكبيس الجديد، خاصة أنه تألق خلال إعارته في الموسم الماضي، رفقة توتنهام هوتسبير، لذا يرغب نيوكاسل يونايتد في إمكانية ضمه.

ريال مدريد إلى توتنهام، وشارك مع الفريق في 34 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 16 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، ورغم ذلك لم يتمكن من اللعب كأساسي مع الملكي هذا الموسم.

يُذكر أن بيل هذا الموسم مع ريال مدريد، خاض 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني، وسجل هدفًا في شباك ليفانتي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد جاريث بيل قد يعود إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد.. جاريث بيل قد يعود إلى الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد.. جاريث بيل قد يعود إلى الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، لمُغادرة النادي الملكي، في نهاية شهر مايو الجاري.أعلن مدرب الفريق الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، أن الويلزي سيترك "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف.ويُعاني بيل مع ريال مدريد مُنذ أكثر من 3 مواسم، حيث لم يُظهر التزامًا تجاه... , نشر في الخميس 2022/05/19 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم