2022-05-20T03:20:35+03:00

أحمد مرعي يرحل عن تدريب سلة الاتحاد السكندري بعد خسارة سوبر الدوري

02:13 ص | الجمعة 20 مايو 2022

أحمد مرعي مدرب الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

يبدو أن العلاقة بين نادي الاتحاد السكندري ، وأحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة قد وصلت إلي محطاتها الأخيرة، بعد تعطل قطار المدير الفني أمام النادي الأهلي في سوبر الدوري.

الاتحاد السكندري إجتماعا مع المدير الفني بعد موجه الغضب الجماهيري حزناً على ضياع لقب بطولة الدوري، بعد أن كان الفريق قاب قوسين من الحصول علي البطولة، أعقاب اللجوء لمباراة فاصلة على خلفية تعادل الأهلي والاتحاد في مجموع المباريات.

وحرصت لجنة كرة السلة بالقلعة الخضراء على الاستماع لمبررات المدير الفني المخضرم، إلى جانب الاطلاع على تقريره الفني حول المستبعدين وكذلك احتياجات الفريق.

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي إن أحمد مرعي لم يكمل جلسته مع أعضاء لجنة كرة السلة، حيث أكد مقربون أن مرعي لن يكمل المشوار مع الاتحاد السكندري.

واقتنص الأهلي اللقب بعد أن فاز بالمباراة الخامسة ليفوز بمجموع المباريات 3-2 بعد أن تبادل الفريقان الفوز في المباريات الأربعة الماضية بفوز كل فريق في مباراتين.

اتجاه قوي لرحيل احمد مرعي

وقالت مصادر رسمية لـ«الوطن سبورت» في وقت سابق، إن هناك اتجاها قويا لعدم استمرار أحمد مرعي، وسيتم حسم الأمر رسميا يوم السبت المقبل.

وأكدت المصادر أن البديل للكابتن أحمد مرعي سيكون أجنبيا، لإعادة ترتيب الأوراق ووعودة الاستقرار للفريق بعد توتر العلاقة بين مرعي واللاعبين.

وأفادت المصادر نفسها أن مرعي فسخ التعاقد مع النادي، وسيتم الإعلان بشكل رسمي بعد 48 ساعة بعد الوصول لصيغة مناسبة ترضي الطرفين.

إسماعيل أحمد أسطورة كرة السلة السكندرية لاعب الاتحاد السكندري انتقل إلى نادي الرياضي اللبناني، ووقع على العقود رسميا بعد الإخفاق في الحصول على لقب الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد مرعي يرحل عن تدريب سلة الاتحاد السكندري بعد خسارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد مرعي يرحل عن تدريب سلة الاتحاد السكندري بعد خسارة سوبر الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد مرعي يرحل عن تدريب سلة الاتحاد السكندري بعد خسارة سوبر الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:13 ص | الجمعة 20 مايو 2022 أحمد مرعي مدرب الاتحاد السكندري أخبار متعلقة يبدو أن العلاقة بين نادي الاتحاد السكندري ، وأحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة قد وصلت إلي محطاتها الأخيرة، بعد تعطل قطار المدير الفني أمام... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 03:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :