2022-05-20T03:36:25+03:00

فتش عن "الرينبو"... أزمة إدريسا غاي مع باريس سان جيرمان

حصد اللاعب مساندة "افتراضية" واسعة ووجه الرئيس السنغالي رسالة دعم إليه عبر "تويتر" (رويترز)

رياضة  باريس سان جيرمانالسنغالالدوري الفرنسيدعم المثليينمونبلييهالاتحاد الفرنسي لكرة القدم

شهدت الساعات الماضية ضجة كبيرة أحدثها اللاعب السنغالي إدريسا غاي، نجم فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي، نظراً إلى الموقف الذي اتخذه بعدم المشاركة في مباراة فريقه ضد "مونبلييه" في الدوري الفرنسي.

إدريسا غاي قرر عدم المشاركة مع "باريس سان جيرمان" رغم تواجده في قائمة الفريق، نظراً إلى دعم المثليين في هذه الجولة، من خلال حمل ألوانهم "الرينبو" على قمصان اللاعبين.

أسباب "شخصية"

وعن غياب إدريسا غاي، قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق "باريس سان جيرمان" إن اللاعب سافر إلى مونبلييه، ولأسباب شخصية اضطر للغياب عن اللقاء لكنه لم يصب بأذى.

لكن، خلال الساعات الماضية خرجت أخبار وتقارير عدة أشارت إلى أنه تم استدعاء إدريسا من قبل لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي ليشرح سبب غيابه عن جولة دعم المثليين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن الاتحاد الفرنسي سيستدعي إدريسا غاي للاستماع لأقواله بعد الغياب عن الجولة، وأوضحت أن الاتحاد الفرنسي سيحث اللاعب على الخروج علناً من دون تأخير ودعم الفئة المذكورة بقميص عليه شعارهم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك من جانب اللاعب السنغالي، حيث غاب العام الماضي في الجولة الداعمة للمثليين.

مساندة افتراضية

وتفاعلت الجماهير مع موقف إدريسا غاي، وتصدر اللاعب جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد موقفه الأخير ضد المثلية.

وحرص الرئيس السنغالي ماكي سال، على توجيه رسالة دعم إلى اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فكتب، "أدعم إدريسا غاي، يجب احترام قناعاته". كما نشر نجوم منتخب السنغال تغريدات عدة لدعم زميلهم، على رأسهم كاليدو كوليبالي، وبونسار، وعبده ديالو، وديمبابا.

وقدم إدريسا غاي موسماً مميزاً، فقد ساهم في تتويج منتخب السنغال ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح، إضافة إلى قيادة منتخب بلاده للتأهل في بطولة كأس العالم بقطر 2022، على حساب منتخب مصر أيضاً بركلات الترجيح.

 اللاعب السنغالي رفض دعم المثليين عبر ارتداء قميص يحمل ألوانهم و"الاتحاد الفرنسي" يتجه للتحقيقأحمد عبد الباسطpublication  الخميس, مايو 19, 2022 - 22:00


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فتش عن الرينبو أزمة إدريسا غاي مع باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اندبندنت عربية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فتش عن "الرينبو"... أزمة إدريسا غاي مع باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اندبندنت عربية فتش عن "الرينبو"... أزمة إدريسا غاي مع باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد اللاعب مساندة "افتراضية" واسعة ووجه الرئيس السنغالي رسالة دعم إليه عبر "تويتر" (رويترز)رياضة  باريس سان جيرمانالسنغالالدوري الفرنسيدعم المثليينمونبلييهالاتحاد الفرنسي لكرة القدمشهدت الساعات الماضية ضجة كبيرة أحدثها اللاعب السنغالي... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :