2022-05-20T03:36:26+03:00

جيرارد يُشعل حماس جمهور ليفربول قبل مُواجهة السيتي الحاسمة

سبورت 360- أشعل ستيفن جيرارد، مُدرب فريق أستون فيلا، حماس جمهور ناديه التاريخي ليفربول قبل مُواجهة مانشستر سيتي الحاسمة في الدوري الإنجليزي.

وسيُواجه ليفربول على أرض ملعبه أنفيلد فريق وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من المُسابقة الإنجليزية الأهم يوم الأحد.

 وينتظر جمهور الريدز خدمة من أسطورتهم جيرارد بتعطيل السيتي على أرض ملعب الاتحاد ليُتوج الفريق بلقب البريميرليج.

وجاء حديث جيرارد في أعقاب تعادل فريقه بهدفٍ لمثله مع مُنافسه بيرنلي في المُباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

جيرارد: سنبذل قصارى جهدنا ضد مانشستر سيتي

وقال جيرارد، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”هذا النادي لا يُمكنه أن يُنهي الموسم في المركز الرابع عشر من جديد، نحن بحاجة لتغيير الأمور والعودة بصورة أقوى في الموسم المُقبل”.

وتابع مُدرب الفيلانز حديثه بالقول :”سنُحاول إعطاء أفضل ما لدينا لجعل جمهورنا فخوراً في اليوم الأخير في الموسم”.

وأضاف :”نملك وقتاً ضئيلاً للإعداد لمُباراة مانشستر سيتي، سنُحاول جعل المُباراة أصعب ما يُمكن عليهم بقدر إمكانياتنا، وسنُحارب من أجل كل شيء يُمكننا المُحاربة من أجله”.

شاهد معنا أيضًا:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيرارد ي شعل حماس جمهور ليفربول قبل م واجهة السيتي الحاسمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيرارد يُشعل حماس جمهور ليفربول قبل مُواجهة السيتي الحاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 جيرارد يُشعل حماس جمهور ليفربول قبل مُواجهة السيتي الحاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- أشعل ستيفن جيرارد، مُدرب فريق أستون فيلا، حماس جمهور ناديه التاريخي ليفربول قبل مُواجهة مانشستر سيتي الحاسمة في الدوري الإنجليزي.وسيُواجه ليفربول على أرض ملعبه أنفيلد فريق وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من المُسابقة... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :