2022-05-20T03:36:29+03:00

رسمياً.. مدرب ألماني يقود النصر في الموسم الجديد

أعلنت شركة النصر لكرة القدم عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن تعاقدها رسمياً مع المدرب الألماني ثورستن فينك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بدءاً من الموسم المقبل.

ويمتلك ثورستن فينك تجارب فنية في الملاعب الأوروبية إذ درب ريد بول سالزبورغ النمساوي ومن أبرز إنجازاته الفوز مع بازل السويسري بثلاث بطولات (كأس السوبر مرتين وكأس سويسرا)، والتتويج مع فيسل كوبي الياباني بكأسي السوبر واليابان.

ويعتبر فينك أحد اللاعبين السابقين البارزين في صفوف بايرن ميونيخ الألماني وتوج معه بلقب "البونسليغا" أربع مرات ودوري أبطال أوروبا في 2001.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا مدرب ألماني يقود النصر في الموسم الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. مدرب ألماني يقود النصر في الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم رسمياً.. مدرب ألماني يقود النصر في الموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت شركة النصر لكرة القدم عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن تعاقدها رسمياً مع المدرب الألماني ثورستن فينك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بدءاً من الموسم المقبل.ويمتلك ثورستن فينك تجارب فنية في الملاعب الأوروبية إذ درب ريد بول سالزبورغ النمساوي... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :