2022-05-20T03:40:03+03:00

الفيحاء يتجاوز الهلال ويتوج بلقب كأس الملك

وأحرز سالم الدوسري هدف التقدم للهلال في الوقت الأخير من الشوط الأول، وأدرك رامون لوبيز التعادل للفيحاء في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، لتمتد بعدها المباراة للأشواط الإضافية وصولا إلى ركلات الترجيح.

وفي الشوط الإضافي الأول، هاجم الهلال منافسه بكل قوة، رغبة منه في تسجيل هدف يحسم به اللقاء واللقب، لكنه واجه دفاعا قويا من الفيحاء ومن خلفه الحارس ستويكوفيتش.وفي الشوط الإضافي الثاني، واصل الهلال محاولاته لتسجيل الهدف الثاني، فيما بادله الفيحاء الضغط على فترات، لكن ذلك لم يسفر عن أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 - 1 ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفيحاء يتجاوز الهلال ويتوج بلقب كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفيحاء يتجاوز الهلال ويتوج بلقب كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت الفيحاء يتجاوز الهلال ويتوج بلقب كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأحرز سالم الدوسري هدف التقدم للهلال في الوقت الأخير من الشوط الأول، وأدرك رامون لوبيز التعادل للفيحاء في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، لتمتد بعدها المباراة للأشواط الإضافية وصولا إلى ركلات الترجيح.وفي الشوط الإضافي الأول، هاجم الهلال منافسه بكل... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 03:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :