2022-05-20T03:48:11+03:00

الشطرنج مادة إلزامية في مدارس جورجيا

أدرجت وزارة التربية والتعليم الجورجية مادة "الشطرنج" كإحدى المواد الدراسية الإلزامية في المدارس بداية من العام المقبل.

وذكر موقع "روسيا اليوم" بأن وزارة التربية والتعليم في جورجيا اتخذت القرار لتطوير التفكير التحليلي والمنطقي والنقدي ومهارات حل المشكلات العملية لدى أطفال المدارس.

وأوضحت بأن وزارة التربية والتعليم الجورجية بدأت بالتخطيط لتنظيم دورات في الصيف المقبل لتهيئة وتدريب الكادر المطلوب ليكون جاهزا لتعليم الطلاب "الشطرنج" بداية العام الدراسي المقبل للصفوف الابتدائية الأول والثاني والثالث.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشطرنج مادة إلزامية في مدارس جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشطرنج مادة إلزامية في مدارس جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم الشطرنج مادة إلزامية في مدارس جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدرجت وزارة التربية والتعليم الجورجية مادة "الشطرنج" كإحدى المواد الدراسية الإلزامية في المدارس بداية من العام المقبل.وذكر موقع "روسيا اليوم" بأن وزارة التربية والتعليم في جورجيا اتخذت القرار لتطوير التفكير التحليلي والمنطقي والنقدي ومهارات حل... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 03:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :