2022-05-20T04:00:25+03:00

“يحتل المركز الرابع بين أعلى اللاعبين”.. الفوربس تكشف عن ثروة محمد صلاح

المناطق_الرياض

كشفت مجلة “فوربس” الشهيرة عن ثروة لاعب ليفربول المصري محمد صلاح ، مشيرة أنه جمع قرابة 45 مليون دولار خلال العام الحالي.

وقالت الـ “فوربس” عبر موقعها على الإنترنت: احتل محمد صلاح رسميًا المركز 33 بين أعلى الرياضيين أجرًا في العالم هذا العام، حيث حقق 45 مليون دولار من الإيرادات الإجمالية قبل اقتطاع الضرائب على مدى الأشهر الـ 12 الماضية.

وأضافت: حصل محمد صلاح على 18 مليون دولار من الإيرادات خارج الملعب (بما في ذلك حملات الدعاية والإعلان، وعقود الرعاية، والتذكارات، ورسوم الترخيص، والأعمال التجارية الأخرى) و27 مليون دولار من ممارسة كرة القدم (بما في ذلك الجوائز المالية والرواتب والمكافآت).

وتابعت : “يحتل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والمقيم في المملكة المتحدة، المركز الرابع بين أعلى الرياضيين أجرًا في فئة كرة القدم، مباشرة بعد ليونيل ميسي (130 مليون دولار) وكريستيانو رونالدو (115 مليون دولار) ونيمار (95 مليون دولار). وتبعه نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بإيرادات بلغت 43 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن عقد اللاعب محمد صلاح ينتهي في يونيو 2023، ولم يحسم بعد موقفه من تجديد تعاقده مع فريقه الحالي أو الانتقال إلى وجهة أخرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يحتل المركز الرابع بين أعلى اللاعبين الفوربس تكشف عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “يحتل المركز الرابع بين أعلى اللاعبين”.. الفوربس تكشف عن ثروة محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق “يحتل المركز الرابع بين أعلى اللاعبين”.. الفوربس تكشف عن ثروة محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياضكشفت مجلة “فوربس” الشهيرة عن ثروة لاعب ليفربول المصري محمد صلاح ، مشيرة أنه جمع قرابة 45 مليون دولار خلال العام الحالي.وقالت الـ “فوربس” عبر موقعها على الإنترنت: احتل محمد صلاح رسميًا المركز 33 بين أعلى... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :