2022-05-20T04:04:20+03:00

مرتضى منصور: سأمنع أي مشجع يهاجم اللاعبين من حضور المباريات

02:58 ص | الجمعة 20 مايو 2022

مرتضى منصور

أخبار متعلقة

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه اتخذ قرارًا بمنع جمهور الزمالك الذي يتجاوز في حق اللاعبين، من حضور مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

مرتضى منصور خلال تواجده في برنامج «مهاجم صريح» عبر قناة «الحدث اليوم» أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اشتكوا له من التجاوزات والهتاف ضدهم من الجماهير خلال مباريات الفريق الماضية.

وواصل منصور حديثه مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تجاوز ضد لاعبي فريقه، مشيرًا إلى أنه سيمنع أي متجاوز منهم من دخول المباريات حتى لو كان يمتلك تذكرة المباريات.

الزمالك من جمهور النادي بتشجيع فريقهم واللاعبين ومساندتهم في الفترة القادمة، وذلك مع ضرورة عدم الخروج عن النص بأي شكل من الأشكال.

مرتضى منصور يتطرق للإنشاءات في النادي

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن الإنشاءات التي تم إقامتها في النادي، مؤكدًا أن نادي الزمالك أصبح أكبر نادي في مصر خلال الوقت الحالي.

وأوضح رئيس النادي الأبيض أن الممر الجديد الذي يتواجد في النادي يتم تقديره حاليًا بمبلغ 2 مليار جنيه، مشيرًا إلى أنهم يعملون نحو تطوير النادي بشكل أفضل وتلبية كل مطالب أعضاء الجمعية العمومية للنادي وجماهير الزمالك.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته مؤكدًا أنهم سيعملون على تطوير النادي للأفضل خلال الفترة المقبلة، إضافة لاستمرار العمل على إنشاء فرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.

الزمالك يعاني في الدوري

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خسارة الفريق أخر مباراتين في الدوري المصري أمام إنبي ثم طلائع الجيش لتهاجم الجماهير البيضاء اللاعبين على سوء الأداء والنتائج التي تحققت في الفترة الماضية خاصة بعد الخروج الأفريقي أيضًا من دور المجموعات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مرتضى منصور سأمنع أي مشجع يهاجم اللاعبين من حضور المباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مرتضى منصور: سأمنع أي مشجع يهاجم اللاعبين من حضور المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مرتضى منصور: سأمنع أي مشجع يهاجم اللاعبين من حضور المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:58 ص | الجمعة 20 مايو 2022 مرتضى منصور أخبار متعلقة كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه اتخذ قرارًا بمنع جمهور الزمالك الذي يتجاوز في حق اللاعبين، من حضور مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري المصري.مرتضى منصور... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم