2022-05-20T04:28:34+03:00

بول كول ونوران جوهر يستكملان مشوار بطولة العالم للإسكواش للمحترفين

03:26 ص | الجمعة 20 مايو 2022

بطولة العالم للاسكواش

أخبار متعلقة

انتهت أمس الخميس المجموعة الأولى من مباريات بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، حيث تمكن المصنفان الأولان عالميا، النيوزيلندي بول كول والمصرية نوران جوهر، من التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، والتي تقام حاليا بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

بطولة العالم للإسكواش على أكبر ألقاب رياضة الإسكواش في العالم بمجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الإسكواش.

وتمكن كل من اللاعب محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميا، واللاعبة أماندا صبحي المصنفة رابعاً عالمياً من التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

المجموعة الثانية من مباريات ربع النهائي

ومن المقرر أن تقام المجموعة الثاني من مباريات دور ربع النهائي اليوم الجمعة كالآتي:

-  حاملة اللقب والمصنفة الثانية نور الشربيني، ضد المصنفة السادسة عالمياً سارة جاين بيري من انجلترا.

-حامل اللقب والمصنف الثاني عالمياً علي فرج، ضد المصنف السابع عالمياً مروان الشوربجي.

- المصنفة الثالثة عالمياً هانيا الحمامي، ضد اللاعبة نور الطيب.

-  المصنف الرابع عالمياً مصطفى عسل، ضد المصنف الخامس عالمياً دييجو إلياس.

مباريات الدور ربع النهائي

وتشهد مباريات الدور ربع النهائي مشاركة تمثيلاً مصرياً قوياً، حيث تأهل لمنافسات هذا الدور 12 لاعب ولاعبة من مصر، من مجموع 16 لاعب ولاعبة في هذه المرحلة من البطولة، تأكيداً على سيطرة المصريين على ألقاب رياضة الإسكواش. وشهدت البطولة منذ بدايتها مشاركة 128 من لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال.

بطولة العالم للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، برعاية مجموعة من كبرى الشركات مع رعاية من شبكة ONTIME SPORT الراعي الإعلامي الرسمي.

وجدير بالذكر أن اللاعبين واللاعبات المصريين سيطروا على ألقاب بطولة العالم للإسكواش في نسخها الخمس السابقة في منافسات الرجال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بول كول ونوران جوهر يستكملان مشوار بطولة العالم للإسكواش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بول كول ونوران جوهر يستكملان مشوار بطولة العالم للإسكواش للمحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بول كول ونوران جوهر يستكملان مشوار بطولة العالم للإسكواش للمحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:26 ص | الجمعة 20 مايو 2022 بطولة العالم للاسكواش أخبار متعلقة انتهت أمس الخميس المجموعة الأولى من مباريات بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، حيث تمكن المصنفان الأولان عالميا، النيوزيلندي بول كول والمصرية نوران جوهر، من... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم