2022-05-20T04:40:41+03:00

السيد عن استبدال شريف في مباراة الكاميرون: كيروش كان سيخرج رمضان صبحي

03:27 ص | الجمعة 20 مايو 2022

كيروش

أخبار متعلقة

كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، كواليس استبدال محمد شريف خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، والتي أقيمت في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.

وكان كيروش دفع بمحمد شريف في الدقيقة 106 من زمن المباراة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يقوم بإخراجه من الملعب بعد 12 دقيقة، وذلك في الدقيقة 118 من زمن المباراة، قبل دقيقتين من ضربات الترجيح.

ضياء السيد: كيروش كان يتوقع بتسجيل شريف واعتذر له

ضياء السيد، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» أن كيروش كان يتوقع أن يسجل محمد شريف، مشيرًا إلى أنه قال له بعد مرور رمضان صبحي بأحد الكرات وتمريرة داحل المنطقة أن هذه هي لحظة محمد شريف.

محمد شريف، فدفعنا به، إلا أن الوقت مر، وكنا قريبين من ضربات الترجيح، فبحث عن استبدال أحد اللاعبين، وقتها قال أخرج رمضان صبحي، لكني قلت له إن رمضان يستطيع أن يصوب».

واستكمل مدرب المنتخب السابق حديثه قائلًا: «بحثنا في أسماء 11 لاعبًا في الملعب وقدرتهم على التصويب ليتم اختيار محمد شريف للخروج، وقال لي أن أقول في المؤتمر الصحفي ما حدث وأن أعتذر لشريف، كما أنه اعتذر له فور رؤيته».

[embedded content]

مصر تحصد المركز الثاني في كأس أفريقيا

وكان المنتخب المصري قد نجح في التأهل لنهائي البطولة بالفوز بضربات الترجيح على منتخب الكاميرون، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح أيضًا، ليحصد المنتخب المصري المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السيد عن استبدال شريف في مباراة الكاميرون كيروش كان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السيد عن استبدال شريف في مباراة الكاميرون: كيروش كان سيخرج رمضان صبحي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن السيد عن استبدال شريف في مباراة الكاميرون: كيروش كان سيخرج رمضان صبحي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:27 ص | الجمعة 20 مايو 2022 كيروش أخبار متعلقة كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، كواليس استبدال محمد شريف خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :