2022-05-20T04:48:07+03:00

مشهد يتسبب بسخرية جماهيرية من ميسي.. لو كان رونالدو لسجل! (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يظهر فيه "البرغوث" عاجزاً عن تسجيل هدف في مرمى يذود عن شباكه حارس آلي "روبوت" وذلك خلال زيارته لمتحف الرياضات الأولمبية في قطر برفقة زملائه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأثار المشهد سخرية جماهيرية كبيرة تزامناً مع تراجع الأرقام التهديفية لميسي مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه قادماً من برشلونة الإسباني، وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على حسابها في "تويتر" إن اللاعب الذي سجل 764 هدفا في مسيرته الكروية، وفاز بـالكرة الذهبية سبع مرات، لم يستطع أن يسجل في مرمى الروبوت الذي تصدى للكرة بسرعة فائقة.

Robot saved Messi’s pen ????

@maldahi) pic.twitter.com/tTuaUYZPu8

— ESPN FC (@ESPNFC) May 18, 2022

واستغل أعداء ميسي من الجماهير العاشقة لغريمه التقليدي في الملاعب العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا المشهد وسخروا مطولاً من الأسطورة الأرجنتيني معتقدين أن التهديف في شباك "روبوت" أمر سهل وأن على اللاعب البشري أن يتفوق على حارس مدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي!.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشهد يتسبب بسخرية جماهيرية من ميسي لو كان رونالدو لسجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشهد يتسبب بسخرية جماهيرية من ميسي.. لو كان رونالدو لسجل! (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم مشهد يتسبب بسخرية جماهيرية من ميسي.. لو كان رونالدو لسجل! (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يظهر فيه "البرغوث" عاجزاً عن تسجيل هدف في مرمى يذود عن شباكه حارس آلي "روبوت" وذلك خلال زيارته لمتحف الرياضات الأولمبية في قطر برفقة زملائه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 34 دقيقة