2022-05-20T05:00:38+03:00

روما ضيفا على تورينو الليلة لحسم مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية

يحل روما ضيفا على فريق تورينو، فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، فى المباراة التى سوف يستضيفها الملعب "الأولمبي"، فى تورينو، فى افتتاح مباريات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022.  

ويحتل روما المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، فيما يمتلك تورينو 50 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر ميلان برصيد 83 نقطة. 

ويسعى فريق ذئاب العاصمة الإيطالية لإنهاء الموسم الحالى من الكالتشيو بتحقيق الفوز، والذى غاب عن الفريق فى آخر 5 مباريات بالمسابقة، خسر مباراتين وتعادل فى 3 مباريات. 

ويطمح أبناء المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى تحقيق الفوز على تورينو، من أجل خطف المركز الخامس من جاره فريق لاتسيو، فى حال خسارة الأخير يوم الأحد أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا.  

وتعد مواجهة الليلة هى البروفة الأخيرة لفريق روما قبل خوض نهائي دورى المؤتمر الأوروبي فى نسخته الأولى ضد فريق فينورد الهولندى، فى اللقاء المقرر له مساء الأربعاء المقبل فى العاصمة الألبانية تيرانا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روما ضيفا على تورينو الليلة لحسم مقعد مؤهل للمسابقات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روما ضيفا على تورينو الليلة لحسم مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع روما ضيفا على تورينو الليلة لحسم مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل روما ضيفا على فريق تورينو، فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، فى المباراة التى سوف يستضيفها الملعب "الأولمبي"، فى تورينو، فى افتتاح مباريات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022.  ويحتل روما المركز السادس... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 05:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم