2022-05-20T05:16:10+03:00

مدرب سلة الأهلي: الخطيب يفكر في تطوير النادي ولم تكن لي طلبات خاصة

04:15 ص | الجمعة 20 مايو 2022

أوجستي بوش

أخبار متعلقة

عبر الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي، عن سعادته بالموسم التاريخي للفريق، وحصد 5 ألقاب خلال الموسم مؤكدًا أنه كان عامًا تاريخيًا.

وقال بوش في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «كان عامًا تاريخيا، لكن اللاعبين من اليوم الأول كان لديهم استعداد للعمل الجاد للمنافسة على البطولات، ومن ثم عملنا بجد نحو هذا الهدف وخوض هذه التحديات لعبنا من أجل الفوز بكل البطولات وكل المباريات».

" target="_blank" rel="noopener"> سلة الأهلي اختزال الأمر فيه، مؤكدًا أن دور المدير الفني مهم للغاية إلا أن مدرب جيد دون لاعبين جيدين لا يساوي شيئًا.

بوش يكشف جلسته مع محمود الخطيب

وكشف بوش عن جلسته الأولى مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أنه اكتشف في الجلسة الأولى أن لديه رؤية لصالح النادي وليس الآن فقط بل في المستقبل، مشيرًا إلى أن حديثه معه كان حول كيف يمكن أن ينمو النادي بكرة السلة ويصبح صاحب قوة وبطولات في الفترة القادمة.

مدرب الأهلي أن الخطيب لم يضع عليه ضغوطا، مشيرًا إلى أن الضغوط تأتي منه، بخاصة أنه يدرب النادي الأهلي، هو ما يضع ضغوطا عليه بشكل تلقائي بعد تدريب ناد مثل الأهلي.

وأوضح بوش أن عظمة النادي الأهلي كناد تستحق هذا الضغط لأن تكون مدربًا للأهلي، وهو ناد كبير، فإن كل مدرب عليه تحمل الضغوط من أجل استحقاق الألقاب، موضحًا أن الضغوط دائمًا تأتي لتحقيق نتائج إيجابية.

وعن طلباته، أكد بوش أنه لم تكن له طلبات خاصة، موضحًا أن لوائح اتحاد السلة تتيح 3 لاعبين فقط، ما أدى لأن تكون التحركات للاستفادة بالأفضل مما دفعه لقبول اللاعبين الموجودين في الموسم الماضي بجانب بعض الإضافات في المرحلة الأولى، ثم إضافات ثانية بالاستعانة بالمحترفين الأمريكيين، مشيرًا إلى أنه كانت هناك مرونة من الإدارة.

بوش يحقق الخماسية مع الأهلي

وحقق أوجستي بوش 5 ألقاب مع الأهلي هي دوري منطقة القاهرة على حساب الجزيرة، ثم البطولة العربية على حساب الكويت الكويتي ودوري المرتبط وكأس مصر ودوري السوبر لكرة السلة على حساب الاتحاد السكندري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سلة الأهلي الخطيب يفكر في تطوير النادي ولم تكن لي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سلة الأهلي: الخطيب يفكر في تطوير النادي ولم تكن لي طلبات خاصة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب سلة الأهلي: الخطيب يفكر في تطوير النادي ولم تكن لي طلبات خاصة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:15 ص | الجمعة 20 مايو 2022 أوجستي بوش أخبار متعلقة عبر الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي، عن سعادته بالموسم التاريخي للفريق، وحصد 5 ألقاب خلال الموسم مؤكدًا أنه كان عامًا تاريخيًا.وقال بوش في... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 05:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :