2022-05-20T06:00:53+03:00

فيريرا يجرى تغييرات فى تشكيل الزمالك خلال المباريات القادمة

تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني ، لاستبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين مما أدي لتدهور نتائج الفريق.

ويرغب فيريرا في إراحة بعض اللاعبين لحين استعادة مستواهم وتركيزهم، وفي مقدمتهم يوسف أوباما ومحمد عبد الغني وعمر السعيد ، علي ان يتم الاعتماد علي المميزين من الناشئين في بعض مباريات كأس مصر تمهيدا للدفع بهم في مباريات الدوري.

وفى اطار مختلف واصل محمود عبد الرازق" شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك ، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في كأس للموسم الماضي، يأتي ذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات و المباريات الأخيرة للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيريرا يجرى تغييرات فى تشكيل الزمالك خلال المباريات القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيريرا يجرى تغييرات فى تشكيل الزمالك خلال المباريات القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع فيريرا يجرى تغييرات فى تشكيل الزمالك خلال المباريات القادمة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني ، لاستبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين مما أدي لتدهور نتائج الفريق.ويرغب فيريرا في إراحة بعض اللاعبين... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 06:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :