2022-05-20T06:04:10+03:00

مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام الدورى التركي

يخوض جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مباراته الأخيرة فى الموسم الحالى من الدوري التركي، أمام مضيفه فريق أنطاليا سبور، فى المباراة التى سوف تجمعهما فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنطاليا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة رقم 38. 

ويسعى جالاتا سراى لإنهاء الموسم الحالى بتحقيق الفوز على مضيفه فريق أنطاليا سبور، بعد الموسم المخيب الذى قدمه فى الدوري التركى. 

ويحتل رفاق المهاجم المصرى المركز الحادش عشر بجدول ترتيب الدوري التركى الموسم الحالى برصيد 51 نقطة، فيما يأتى فريق أنطاليا سبور بالمركز السابع برصيد 58 نقطة.  

وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى ساهم خلالها في 9 أهداف حيث سجل 6أهداف وصنع 3 اخرين.

وكان فريق طرابزون سبور قد توج بلقب الدوري التركى خلال الموسم الحالى للمرة الأولى منذ 39 عاما. 

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام الدورى التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام الدورى التركي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مباراته الأخيرة فى الموسم الحالى من الدوري التركي، أمام مضيفه فريق أنطاليا سبور، فى المباراة التى سوف تجمعهما فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنطاليا أتاتورك"،... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم