رياضة تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023

العربية نت (رياضة)

رياضة - وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة في يونيو ويوليو من العام المقبل لكن رغبة البلاد الصارمة في التخلص من فيروس كورونا كانت وراء قرار الاعتذار عن عدم شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023 والان إلى التفاصيل :

وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة في يونيو ويوليو من العام المقبل، لكن رغبة البلاد الصارمة في التخلص من فيروس كورونا كانت وراء قرار الاعتذار عن عدم الاستضافة.وقال الاتحاد الآسيوي في بيان إنه يجب على الاتحادات الراغبة في استضافة كأس آسيا أن تتقدم بملفات بحلول 15 يوليو بعدما كانت المهلة السابقة تنتهي في 30 يونيو.وأكد اتحاد كوريا الجنوبية منذ أيام أنه سيتقدم بملف لاستضافة المسابقة، بينما قالت اليابان في أيار إنه حدث تواصل معها بشكل غير رسمي لمعرفة إمكانية إقامة المسابقة على أرضها، وأعلن الاتحاد الأسترالي أنه يدرس التقدم بعرض محتمل أيضا.


اقرأ على الموقع الرسمي




تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023

كانت هذه تفاصيل تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم