2022-06-28T15:08:43+03:00

تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023

وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة في يونيو ويوليو من العام المقبل، لكن رغبة البلاد الصارمة في التخلص من فيروس كورونا كانت وراء قرار الاعتذار عن عدم الاستضافة.وقال الاتحاد الآسيوي في بيان إنه يجب على الاتحادات الراغبة في استضافة كأس آسيا أن تتقدم بملفات بحلول 15 يوليو بعدما كانت المهلة السابقة تنتهي في 30 يونيو.وأكد اتحاد كوريا الجنوبية منذ أيام أنه سيتقدم بملف لاستضافة المسابقة، بينما قالت اليابان في أيار إنه حدث تواصل معها بشكل غير رسمي لمعرفة إمكانية إقامة المسابقة على أرضها، وأعلن الاتحاد الأسترالي أنه يدرس التقدم بعرض محتمل أيضا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت تمديد مهلة استقبال ملفات استضافة كأس آسيا 2023..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة في يونيو ويوليو من العام المقبل، لكن رغبة البلاد الصارمة في التخلص من فيروس كورونا كانت وراء قرار الاعتذار عن عدم الاستضافة.وقال الاتحاد الآسيوي في بيان إنه يجب على الاتحادات الراغبة في استضافة كأس آسيا أن... , نشر في الثلاثاء 2022/06/28 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم