رياضة وزير الداخلية الفرنسي يعتذر عن فوضى نهائي دوري الأبطال

العربية نت (رياضة)

رياضة - وتساءل في حديث مع إذاعة أر تي أل المحلية هل كان ينبغي إدارة الأمور بشكل أفضل في ستاد دو فرنسا الجواب نعم هل أنا مسؤول جزئيا الجواب نعم وشابت المباراة شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. وزير الداخلية الفرنسي يعتذر عن فوضى نهائي دوري الأبطال والان إلى التفاصيل :

وتساءل في حديث مع إذاعة "أر تي أل" المحلية "هل كان ينبغي إدارة الأمور بشكل أفضل في ستاد دو فرنسا؟ الجواب نعم. هل أنا مسؤول جزئياً؟ الجواب نعم".

وشابت المباراة النهائية مشاهد فوضى عارمة حيث عانى مشجعو ليفربول للدخول الى الملعب لحضور المباراة، ما أثار تساؤلات حيال قدرة العاصمة الفرنسية على استضافة أولمبياد 2024.

قال مارتن كالين، مدير الأحداث الرياضية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الأسبوع الماضي لأعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي الذين يحققون في القضية إن عدد التذاكر المزورة الذي أحصته هيئته أقل بكثير من عشرات الآلاف التي ادعتها السلطات الفرنسية.

وأصر وزير الداخلية الثلاثاء على أن: مسألة التذاكر المزورة هي التي خلقت الصعوبات التي بتنا نعرفها جميعًا.

وأفاد تقرير صادر عن الحكومة الفرنسية في العاشر من الشهر الحالي أن سلسلة من الإخفاقات للسلطات تسبّبت بالفوضى التي شابت نهائي دوري الأبطال، وأسف لرد فعل الشرطة على الأحداث التي تسببت في إلحاق ضرر جسيم بصورة فرنسا.

وتصاعدت الضغوط على فرنسا بعدما كشف الاتحاد المحلي لكرة القدم أمام مجلس الشيوخ أن لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بملعب "ستاد دو فرانس" قد أتلفت بعد عدم خضوعها لأمر قضائي، تماشيًا مع القانون الفرنسي، علمًا أن الشرطة الفرنسية أكدت أنها لا تزال تملك تلك الخاصة بها وأنها بتصرّف العدالة.


اقرأ على الموقع الرسمي




وزير الداخلية الفرنسي يعتذر عن فوضى نهائي دوري الأبطال

كانت هذه تفاصيل وزير الداخلية الفرنسي يعتذر عن فوضى نهائي دوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم