2022-06-28T19:44:39+03:00

يونايتد يتقدم في مفاوضاته مع برشلونة بشأن دي يونغ

ودرب إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد دي يونغ (25 عاماً) عندما كان لاعبا في أياكس، ويشعر أنه سيكون جزءا مهما من إعادة تشكيل الفريق الإنجليزي.

وعاني مانشستر يونايتد في التحكم بوسط الملعب وإيجاد التوازن خلال السنوات الأخيرة، بينما قلص الرحيل المجاني لبول بوغبا ونيمانيا ماتيتش خيارات الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يونايتد يتقدم في مفاوضاته مع برشلونة بشأن دي يونغ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يونايتد يتقدم في مفاوضاته مع برشلونة بشأن دي يونغ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت يونايتد يتقدم في مفاوضاته مع برشلونة بشأن دي يونغ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودرب إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد دي يونغ (25 عاماً) عندما كان لاعبا في أياكس، ويشعر أنه سيكون جزءا مهما من إعادة تشكيل الفريق الإنجليزي.وعاني مانشستر يونايتد في التحكم بوسط الملعب وإيجاد التوازن خلال السنوات الأخيرة، بينما قلص... , نشر في الثلاثاء 2022/06/28 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :