2022-06-28T20:56:01+03:00

إي إس بي إن : سيبولدي يذوق مرارة الهبوط مجدداً

وهبط أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى يوم الاثنين بعد تعادله السلبي مع الشباب بلا أهداف ليحتل المركز 15 في ترتيب أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ويرافق الفيصلي والحزم إلى دوري "يلو".

وزادت: تجربة الهبوط مع أهلي جدة أعادت إلى ذاكرة المدرب الأورغوياني ما حدث معه في فريق فيراكروز موسم 2018-2019 عندما فاز في 3 مناسبات فقط خلال 20 مباراة مقابل التعادل 5 والخسارة في 12 مناسبة آخرها 9-2 أمام باتشوكا، ومن ثم قررت رابطة الدوري معاقبته بخصم النقاط، ما جعله أحد أسرع الهابطين في تاريخ الدوري المكسيكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إي إس بي إن سيبولدي يذوق مرارة الهبوط مجددا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إي إس بي إن : سيبولدي يذوق مرارة الهبوط مجدداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت إي إس بي إن : سيبولدي يذوق مرارة الهبوط مجدداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وهبط أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى يوم الاثنين بعد تعادله السلبي مع الشباب بلا أهداف ليحتل المركز 15 في ترتيب أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ويرافق الفيصلي والحزم إلى دوري "يلو".وزادت: تجربة الهبوط مع أهلي جدة أعادت إلى ذاكرة المدرب... , نشر في الثلاثاء 2022/06/28 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم