2022-06-29T16:08:51+03:00

رودي غارسيا.. صحافي علّم صلاح وفشل في الباستا

وأعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الفرنسي في ساعات مبكرة من يوم الأربعاء، ليخلف الأرجنتيني ميغيل آنخيل روسو على مقعد المدير الفني للأصفر العاصمي.

لماذا سُمّي "رودي"؟

"كورباي إيسون".. حيث بدأ كل شيء

حينما أصبح خوسيه غارسيا مدربًا لنادي كورباي إيسون الذي يلعب في الدرجات الدنيا في فرنسا، انضم نجله رودي للفريق، وحينما بلغ عامه الـ18 انضم لليل وشغل مركز لاعب الوسط المهاجم، وانتزع بأول أهدافه مع الفريق 3 نقاط غالية من قلب ملعب حديقة الأمراء التابع لباريس سان جيرمان.

رودي.. أخصائي العلاج الطبيعي

رحل توشاك إلى إسبانيا وتحديدًا ريال سوسييداد وتولى غارسيا قيادة سانت إيتيان مناصفة مع جان واليم، لكن تلك الثنائية لم تنجح وهبط سانت إيتيان للدرجة الثانية، أُقيل غارسيا وأكمل دراسته حاصلًا على شهادة تدريبية احترافية ليتولى بعدها منصب المدير الفني للمرة الأولى في نادي ديغون.

المسيرة الإعلامية

عمل غارسيا خلال فترة في بدايته في الصحافة والإعلام، إذ كان مراسلًا لقناة "كانال بلس" الفرنسية وتخصص في إجراء المقابلات مع اللاعبين بعد نهاية المباريات، ثم انتقل كمحلل باستوديوهات القناة.

"أفضل من مورينيو وأنشيلوتي"

وتابع: كنت في ليل لكنني شعرت في الملعب أنني في برشلونة، وكان هذا بفضل المدرب.

الاحتجاج ضد يوفنتوس باستخدام "الكمان"

غارسيا قال بعد المباراة غاضبًا: من العار أن حجم منطقة الجزاء هنا يبلغ 19 مترًا، ثم علّق على واقعة الكمان في حوار لـ "كورييري ديللو سبورت" قائلًا: لا أستطيع السكوت حينما أتعرض للظلم، وما حدث هناك كان ظلمًا كبيرًا، عبرت عن احتجاجي بطريقة أنيقة، أليس كذلك؟ أترك لكم التفسير.

السخرية من المصورين

صلاح: غارسيا استثنائي

لعب الدولي المصري محمد صلاح تحت قيادة غارسيا في روما 21 لقاء بجميع البطولات ضمن منافسات الموسم الأخير للمدرب والأول للاعب مع فريق العاصمة 2015-2016، مسجلًا 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

ونشر صلاح على "فيسبوك" في وداعية مدربه عقب رحيله من روما: شكرًا أيها المعلّم.

"التدريب" دمّر زواجه.. فارتبط بملكة جمال

لدى غارسيا 3 فتيات، لينا وكارلا وإيفا، من زواجه بفيرونيكا الذي لم يكتمل وكان الطلاق نهايته.

في سبتمبر من العام 2014 أعلن المدرب عبر تويتر ارتباطه بفرانشيسكا برينزا مقدمة التلفزيون الرسمي لنادي روما وملكة الجمال سابقًا.

الأعمال الخيرية

اعتاد المدرب الفرنسي القياد بالعديد من الأعمال الخيرية، على سبيل المثال شارك في مباراة خيرية لجميع التبرعات لجمعية مراعاة مرضى الزهاير الفرنسية حينما كان مدربًا لليل.

وفي لأصدقائه.. أب متفتح.. أجبرته وظيفته على دخول المطبخ

يمتاز رودي غارسيا بوفائه في صداقاته، وقال في حواره مع الموقع الرسمي لنادي روما: لا أمتلك العديد من الأصدقاء من كرة القدم، لدي صديقان فقط في فرنسا، أحدهما مدرس والآخر أخصائي أشعة في فرنسا، أنا مخلص جدًا لأصدقائي لأنه في وقت الحاجة إليهم يكونون دائمًا بجانبي.

وحول طريقته المثالية للاسترخاء من ضغوط العمل: أحب الجلوس في المنزل ومشاهدة الأفلام حينما أريد أن أسترخي.

وأخيرًا أشار إلى صحة شائعة فرنسية شهيرة: نعم.. الفرنسيون لا يحبون العاصمة باريس ونشعر ببعض الخصومة مع تلك المدينة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رودي غارسيا صحافي عل م صلاح وفشل في الباستا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رودي غارسيا.. صحافي علّم صلاح وفشل في الباستا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت رودي غارسيا.. صحافي علّم صلاح وفشل في الباستا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الفرنسي في ساعات مبكرة من يوم الأربعاء، ليخلف الأرجنتيني ميغيل آنخيل روسو على مقعد المدير الفني للأصفر العاصمي.لماذا سُمّي "رودي"؟"كورباي إيسون".. حيث بدأ كل شيءحينما أصبح خوسيه غارسيا مدربًا لنادي كورباي إيسون... , نشر في الأربعاء 2022/06/29 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم