رياضة محاولة يائسة من برشلونة لضم ليفاندوفسكي.. وبايرن يتمسك بموقفه

العربية نت (رياضة)

رياضة - وتقدم برشلونة في بادئ الأمر بعرض قدره 32 مليون يورو ثم رفعه إلى 35 مليونا قبل أن يصل الآن إلى 40 مليونا فيما يطالب بايرن ميونخ بمبلغ 60 مليونا للتخلي عن شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. محاولة يائسة من برشلونة لضم ليفاندوفسكي.. وبايرن يتمسك بموقفه والان إلى التفاصيل :

وتقدم برشلونة في بادئ الأمر بعرض قدره 32 مليون يورو ثم رفعه إلى 35 مليوناً قبل أن يصل الآن إلى 40 مليوناً، فيما يطالب بايرن ميونخ بمبلغ 60 مليوناً للتخلي عن ابن الـ34 عاماً الفائز بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين (2020 و2021) حسب "بيلد".

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، جدد المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالحميديتش التأكيد على التمسك بليفاندوفسكي حتى انتهاء عقده العام المقبل.

وكان ليفاندوفسكي أعلن في نهاية مايو أن "قصته" مع النادي الألماني "تقترب من نهايتها" خلال مؤتمر صحافي مع المنتخب البولندي، مبرراً لاحقاً هذا الموقف برغبته في البحث عن "شغف إضافي في الحياة".

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014 مسجلاً له 344 هدفاً، وينتهي عقده الحالي في نهاية عام 2023، ما يعني أن بقاءه مع بايرن لموسم إضافي دون تجديد عقده سيجعله لاعباً حراً الموسم المقبل ويرحل دون مقابل.


اقرأ على الموقع الرسمي




محاولة يائسة من برشلونة لضم ليفاندوفسكي وبايرن

كانت هذه تفاصيل محاولة يائسة من برشلونة لضم ليفاندوفسكي.. وبايرن يتمسك بموقفه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم