2022-06-29T16:08:52+03:00

مواجهة فاصلة لحسم بطل الدوري الإيطالي

وناقشت أندية الدوري الإيطالي الفكرة في وقت سابق هذا الشهر، وقال الاتحاد في بيان في وقت متأخر يوم الثلاثاء، إن مجلسه الاستشاري صدق عليها.

وتم حسم اللقب الموسم الماضي في اليوم الأخير من المسابقة حيث فاز ميلان بأول ألقابه في الدوري منذ 11 عاما بعد تغلبه على ساسولو لينهي الموسم متفوقا بنقطتين على غريمه إنتر ميلان.

ولا تستخدم أي مسابقة كبرى أخرى في أوروبا المباراة الفاصلة، حيث تعتمد بطولات الدوري على فارق الأهداف للفصل بين الفرق.

وتم حسم لقب دوري الأضواء الإيطالي من خلال مباراة فاصلة مرة واحدة فقط في السابق حين تغلب بولونيا على إنتر 2-صفر في روما عام 1964.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواجهة فاصلة لحسم بطل الدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواجهة فاصلة لحسم بطل الدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت مواجهة فاصلة لحسم بطل الدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وناقشت أندية الدوري الإيطالي الفكرة في وقت سابق هذا الشهر، وقال الاتحاد في بيان في وقت متأخر يوم الثلاثاء، إن مجلسه الاستشاري صدق عليها.وتم حسم اللقب الموسم الماضي في اليوم الأخير من المسابقة حيث فاز ميلان بأول ألقابه في الدوري منذ 11 عاما بعد... , نشر في الأربعاء 2022/06/29 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :