رياضة نجم سابق يحذّر: صلاح قلب الطاولة على ليفربول

العربية نت (رياضة)

رياضة - وينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل إذ فشل الطرفان بالوصول إلى اتفاق لتجديد العقد إذ يطالب الهداف المصري بمضاعفة راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. نجم سابق يحذّر: صلاح قلب الطاولة على ليفربول والان إلى التفاصيل :

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل، إذ فشل الطرفان بالوصول إلى اتفاق لتجديد العقد، إذ يطالب الهداف المصري بمضاعفة راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه أسترليني حالياً.

وواصل: لا أفهم كيف غادر ماني ليفربول، كان في أحد أكبر الأندية بالعالم وينافس بقوة على جميع البطولات وخلفه جماهير عاشقة، حتى الآن أحاول استيعاب ما حدث لكن لم أنجح.

ويلعب صلاح مع ليفربول الإنجليزي منذ بداية موسم 2017-2018، وحقق مع النادي بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأسي إنجلترا والرابطة والسوبر الأوروبي وكأس أندية العالم.


اقرأ على الموقع الرسمي




نجم سابق يحذ ر صلاح قلب الطاولة على ليفربول

كانت هذه تفاصيل نجم سابق يحذّر: صلاح قلب الطاولة على ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم