2022-06-29T20:08:29+03:00

نجم سابق يحذّر: صلاح قلب الطاولة على ليفربول

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل، إذ فشل الطرفان بالوصول إلى اتفاق لتجديد العقد، إذ يطالب الهداف المصري بمضاعفة راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه أسترليني حالياً.

وواصل: لا أفهم كيف غادر ماني ليفربول، كان في أحد أكبر الأندية بالعالم وينافس بقوة على جميع البطولات وخلفه جماهير عاشقة، حتى الآن أحاول استيعاب ما حدث لكن لم أنجح.

ويلعب صلاح مع ليفربول الإنجليزي منذ بداية موسم 2017-2018، وحقق مع النادي بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأسي إنجلترا والرابطة والسوبر الأوروبي وكأس أندية العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم سابق يحذ ر صلاح قلب الطاولة على ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم سابق يحذّر: صلاح قلب الطاولة على ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت نجم سابق يحذّر: صلاح قلب الطاولة على ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل، إذ فشل الطرفان بالوصول إلى اتفاق لتجديد العقد، إذ يطالب الهداف المصري بمضاعفة راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه أسترليني حالياً.وواصل: لا أفهم كيف غادر ماني ليفربول، كان في أحد أكبر الأندية بالعالم وينافس... , نشر في الأربعاء 2022/06/29 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :