رياضة تسريبات صادمة.. راموس توسّل للاتحاد الإسباني طمعاً في الكرة الذهبية

العربية نت (رياضة)

رياضة - ونشر موقع el confidencial تقرير ا جاء فيه رسالة راموس كانت في 2018 وطلب الحصول على الكرة الذهبية في النسخة المقبلة اللاعب طلب مساعدة لويس روباليس رئيس شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. تسريبات صادمة.. راموس توسّل للاتحاد الإسباني طمعاً في الكرة الذهبية والان إلى التفاصيل :

ونشر موقع "El Confidencial" تقريرًا جاء فيه: رسالة راموس كانت في 2018 وطلب الحصول على الكرة الذهبية في النسخة المقبلة، اللاعب طلب مساعدة لويس روباليس رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد، مؤكدًا أنه يقدم مستويات جيدة، وأنه يستحق التتويج بالجائزة.

وطلب راموس من روباليس بأن يستكشف مسألة الكرة الذهبية مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلًا: سأكون ممتنًا لك طوال حياتي، ليس فقط بالنسبة لي، لكنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق ذلك أيضًا.

وتجدر الإشارة أن ميسي هو من فاز بالجائزة خلال تلك النسخة، بينما لم يتواجد راموس ضمن قائمة المرشحين الـ 30 من الأساس.


اقرأ على الموقع الرسمي




تسريبات صادمة راموس توس ل للاتحاد الإسباني طمعا

كانت هذه تفاصيل تسريبات صادمة.. راموس توسّل للاتحاد الإسباني طمعاً في الكرة الذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم