2022-06-30T19:12:29+03:00

لاعب توتنهام بغضب: رحيل صلاح بهذه الطريقة غير مقبول

وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، ولم يتوصل اللاعب وممثلوه حتى الآن إلى صيغة تعاقدية جديدة مع إدارة ليفربول، في ظل مطالب صلاح المادية والتي تقدر بـ400 ألف إسترليني أسبوعيًا وتمسّك الإدارة بعدم تجاوز سقف الرواتب الخاص بالفريق.

ووفقًا لـ "ذا صن" فإن إدارة ليفربول ستقبل أي عروض تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) للاستغناء عن هداف الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي والذي يتقاضى حاليًا 240 ألف إسترليني بالأسبوع.

وسجل صلاح 31 هدفًا خلال 51 مباراة بالقميص الأحمر خلال جميع البطولات بالموسم الماضي، وساهم في تتويج فريقه بكأسي الرابطة والاتحاد ووصله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب توتنهام بغضب رحيل صلاح بهذه الطريقة غير مقبول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب توتنهام بغضب: رحيل صلاح بهذه الطريقة غير مقبول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت لاعب توتنهام بغضب: رحيل صلاح بهذه الطريقة غير مقبول ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، ولم يتوصل اللاعب وممثلوه حتى الآن إلى صيغة تعاقدية جديدة مع إدارة ليفربول، في ظل مطالب صلاح المادية والتي تقدر بـ400 ألف إسترليني أسبوعيًا وتمسّك الإدارة بعدم تجاوز سقف الرواتب الخاص بالفريق.ووفقًا لـ "ذا صن" فإن... , نشر في الخميس 2022/06/30 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم