رياضة فضائح فيفا : السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار تعويضات إضافية

العربية نت (رياضة)

رياضة - وأعلن مكتب المدعي العام الفيدرالي في بروكلين بنيويورك في بيان عن توزيع إضافي لحوالي 92 مليون دولار للتعويض عن الخسائر التي تكبدها فيفا المنظمة العالمية شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. فضائح فيفا : السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار تعويضات إضافية والان إلى التفاصيل :

وأعلن مكتب المدعي العام الفيدرالي في بروكلين بنيويورك، في بيان عن "توزيع إضافي لحوالي 92 مليون دولار للتعويض عن الخسائر التي تكبدها "فيفا"، المنظمة العالمية لكرة القدم، وكونكاكاف (اميركا الوسطى والشمالية والبحر الكاريبي)، وكونميبول (اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم) واتحادات وطنية مختلفة لكرة القدم، يشار إليها باسم "الضحايا".

واندلعت الشرارة الأولى لقضية الفساد في مايو 2015 باعتقال سبعة من قادة كرة القدم العالمية في زيورخ، ما أدى بعد بضعة أشهر إلى رحيل السويسري جوزيف بلاتر رئيس "فيفا" منذ عام 1998 ليخلفه مواطنه جاني إنفانتينو.

وأدت فضائح "فيفا" إلى الحكم بالسجن لمدة تسع سنوات على الرئيس السابق لـ"كونميبول" الباراغوياني خوان أنخل نابوت وأربع سنوات للرئيس السابق للاتحاد البرازيلي جوزيه ماريا مارين.


اقرأ على الموقع الرسمي




فضائح فيفا السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار

كانت هذه تفاصيل فضائح فيفا : السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار تعويضات إضافية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم