2022-07-01T15:44:30+03:00

فضائح فيفا : السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار تعويضات إضافية

وأعلن مكتب المدعي العام الفيدرالي في بروكلين بنيويورك، في بيان عن "توزيع إضافي لحوالي 92 مليون دولار للتعويض عن الخسائر التي تكبدها "فيفا"، المنظمة العالمية لكرة القدم، وكونكاكاف (اميركا الوسطى والشمالية والبحر الكاريبي)، وكونميبول (اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم) واتحادات وطنية مختلفة لكرة القدم، يشار إليها باسم "الضحايا".

واندلعت الشرارة الأولى لقضية الفساد في مايو 2015 باعتقال سبعة من قادة كرة القدم العالمية في زيورخ، ما أدى بعد بضعة أشهر إلى رحيل السويسري جوزيف بلاتر رئيس "فيفا" منذ عام 1998 ليخلفه مواطنه جاني إنفانتينو.

وأدت فضائح "فيفا" إلى الحكم بالسجن لمدة تسع سنوات على الرئيس السابق لـ"كونميبول" الباراغوياني خوان أنخل نابوت وأربع سنوات للرئيس السابق للاتحاد البرازيلي جوزيه ماريا مارين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فضائح فيفا السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فضائح فيفا : السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار تعويضات إضافية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت فضائح فيفا : السلطات الأميركية تمنح 92 مليون دولار تعويضات إضافية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأعلن مكتب المدعي العام الفيدرالي في بروكلين بنيويورك، في بيان عن "توزيع إضافي لحوالي 92 مليون دولار للتعويض عن الخسائر التي تكبدها "فيفا"، المنظمة العالمية لكرة القدم، وكونكاكاف (اميركا الوسطى والشمالية والبحر الكاريبي)، وكونميبول (اتحاد أميركا... , نشر في الجمعة 2022/07/01 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :