رياضة توتنهام يُعلن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون

العربية نت (رياضة)

رياضة - ونشر توتنهام تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها يسر نا أن نعلن عن توقيع ريتشارليسون من إيفرتون في انتظار الحصول على تصريح عمل ويمكن أن يكون ريتشارليسون شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. توتنهام يُعلن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون والان إلى التفاصيل :

ونشر توتنهام تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: يسرّنا أن نعلن عن توقيع ريتشارليسون من إيفرتون، في انتظار الحصول على تصريح عمل.

ويمكن أن يكون ريتشارليسون أغلى لاعب يتم التعاقد معه في تاريخ توتنهام، إذا تم دفع كل المكافآت المدرجة في الصفقة.

سجل "راقص السامبا" 53 هدفاً في 152 مباراة لصالح الـ "توفيز"، منها 6 أهداف في مباريات التسع الأخيرة في الموسم الماضي ليساهم في بقاء نادي ميرسيسايد في الـ "بريميرليغ".

وتعاقد توتنهام الذي يشرف عليه المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي خلال سوق الانتقالات الحالية مع الجناح الكرواتي إيفان بيريشيتش بصفقة حرة من إنتر الايطالي والحارس فرايز فورستر من ساوثمبتون ولاعب الوسط المالي إيف بيسوما من برايتون.


اقرأ على الموقع الرسمي




توتنهام ي علن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون

كانت هذه تفاصيل توتنهام يُعلن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم