2022-07-01T15:44:30+03:00

توتنهام يُعلن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون

ونشر توتنهام تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: يسرّنا أن نعلن عن توقيع ريتشارليسون من إيفرتون، في انتظار الحصول على تصريح عمل.

ويمكن أن يكون ريتشارليسون أغلى لاعب يتم التعاقد معه في تاريخ توتنهام، إذا تم دفع كل المكافآت المدرجة في الصفقة.

سجل "راقص السامبا" 53 هدفاً في 152 مباراة لصالح الـ "توفيز"، منها 6 أهداف في مباريات التسع الأخيرة في الموسم الماضي ليساهم في بقاء نادي ميرسيسايد في الـ "بريميرليغ".

وتعاقد توتنهام الذي يشرف عليه المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي خلال سوق الانتقالات الحالية مع الجناح الكرواتي إيفان بيريشيتش بصفقة حرة من إنتر الايطالي والحارس فرايز فورستر من ساوثمبتون ولاعب الوسط المالي إيف بيسوما من برايتون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توتنهام ي علن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توتنهام يُعلن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت توتنهام يُعلن ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ونشر توتنهام تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: يسرّنا أن نعلن عن توقيع ريتشارليسون من إيفرتون، في انتظار الحصول على تصريح عمل.ويمكن أن يكون ريتشارليسون أغلى لاعب يتم التعاقد معه في تاريخ توتنهام، إذا تم دفع كل المكافآت المدرجة في الصفقة.سجل... , نشر في الجمعة 2022/07/01 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :