رياضة بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا

العربية نت (رياضة)

رياضة - وأكد موقع el confidencial في تسريبات جديدة أن بيكيه تحدث مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني في 2019 وطلب منه تأجيل مباراة إسبانيا الودية أمام رومانيا شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا والان إلى التفاصيل :

وأكد موقع "El Confidencial" في تسريبات جديدة أن بيكيه تحدث مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني في 2019 وطلب منه تأجيل مباراة إسبانيا الودية أمام رومانيا التي كان من المقرر إقامتها في 18 نوفمبر.

وجاء نص التسريبات بين الطرفين كالآتي: روبي، علينا أن نتحدث عن قضية مهمة جدًا بالنسبة لي وعليك أن تقدم لي هذه الخدمة بطريقة أو بأخرى، سأشرح، أرى أن هناك مباراة بين إسبانيا ورومانيا يوم الاثنين 18 نوفمبر، وفي هذا اليوم ستبدأ بطولة كأس ديفيس في مدريد أيضًا.

وأعلن بيكيه رفقة شريكته السابقة شاكيرا مطلع الشهر الماضي انفصالهما، بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين.

وقال الثنائي في بيان مشترك: يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا.


اقرأ على الموقع الرسمي




بسبب شاكيرا بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا

كانت هذه تفاصيل بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم