2022-07-01T17:56:44+03:00

بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا

وأكد موقع "El Confidencial" في تسريبات جديدة أن بيكيه تحدث مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني في 2019 وطلب منه تأجيل مباراة إسبانيا الودية أمام رومانيا التي كان من المقرر إقامتها في 18 نوفمبر.

وجاء نص التسريبات بين الطرفين كالآتي: روبي، علينا أن نتحدث عن قضية مهمة جدًا بالنسبة لي وعليك أن تقدم لي هذه الخدمة بطريقة أو بأخرى، سأشرح، أرى أن هناك مباراة بين إسبانيا ورومانيا يوم الاثنين 18 نوفمبر، وفي هذا اليوم ستبدأ بطولة كأس ديفيس في مدريد أيضًا.

وأعلن بيكيه رفقة شريكته السابقة شاكيرا مطلع الشهر الماضي انفصالهما، بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين.

وقال الثنائي في بيان مشترك: يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب شاكيرا بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأكد موقع "El Confidencial" في تسريبات جديدة أن بيكيه تحدث مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني في 2019 وطلب منه تأجيل مباراة إسبانيا الودية أمام رومانيا التي كان من المقرر إقامتها في 18 نوفمبر.وجاء نص التسريبات بين الطرفين كالآتي: روبي، علينا... , نشر في الجمعة 2022/07/01 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :