2022-07-01T17:56:44+03:00

اعتماد تقنية نصف آلية لكشف التسلل في المونديال

وتهدف هذه التكنولوجيا التي تم اختبارها خلال مسابقة كأس العرب في نهاية عام 2021 ثم كأس العالم للأندية إلى زيادة الموثوقية وتسريع اكتشاف التسلل.

تعتمد التقنية الجديدة التي ستستخدم في العرس العالمي الكروي المقرر من 21 نوفمبر حتّى 18 ديسمبر على 12 كاميرا موضوعة في سقف الملعب لمراقبة "حتى 29 نقطة بيانات" لكل لاعب "50 مرة في الثانية"، حسب بيان "فيفا".

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة انه "من خلال دمج (هذه) البيانات، واستخدام الذكاء الاصطناعي"، سيتم إرسال تنبيه إلى حكام الفيديو "في كل مرة يتم فيها تسلم الكرة من قبل مهاجم كان في موقف تسلل" وقت التمريرة.

وأدى قرار الحكم باحتساب هدف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي المثير للجدل في أكتوبر 2021، في فوز "الديوك" على إسبانيا 2-1 في نهائي دوري الأمم الأوروبية، إلى الاقرار باستحالة أتمتة عمليات التسلل بالكامل، فبمجرد أخذ موقع اللاعبين في الاعتبار، يبقى أن يتم تقييم ما إذا كان المنافس قادراً على إعادة الكرة إلى اللعب عمداً.

ومن أجل السماح للجماهير داخل الملعب بفهم قرارات التحكيم بشكل أفضل، سيتم بعد ذلك تحويل الصور إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد يمكن عرضها على الشاشة الكبيرة داخل الملعب، كما يحدد "فيفا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اعتماد تقنية نصف آلية لكشف التسلل في المونديال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اعتماد تقنية نصف آلية لكشف التسلل في المونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت اعتماد تقنية نصف آلية لكشف التسلل في المونديال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وتهدف هذه التكنولوجيا التي تم اختبارها خلال مسابقة كأس العرب في نهاية عام 2021 ثم كأس العالم للأندية إلى زيادة الموثوقية وتسريع اكتشاف التسلل.تعتمد التقنية الجديدة التي ستستخدم في العرس العالمي الكروي المقرر من 21 نوفمبر حتّى 18 ديسمبر على 12... , نشر في الجمعة 2022/07/01 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 40 دقيقة