رياضة تسريب جديد.. راموس: تحيز الحكام لبرشلونة عار ووقاحة

العربية نت (رياضة)

رياضة - ونشر موقع el confidencial الرسالة التي تعود إلى 20 يناير 2019 أي تاريخ المباراة التي انتصر خلالها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه ليغانيس وكان هناك جدل شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. تسريب جديد.. راموس: تحيز الحكام لبرشلونة عار ووقاحة والان إلى التفاصيل :

ونشر موقع "El Confidencial" الرسالة التي تعود إلى 20 يناير 2019، أي تاريخ المباراة التي انتصر خلالها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه ليغانيس، وكان هناك جدل كبير حول هدف الفريق الكتالوني الثاني الذي أحرزه سواريز.

ورد عليه لويس في صباح اليوم التالي: مساء الخير سيرجيو، أنت قائد المنتخب الوطني، لعبت مئات المباريات وتفهم أكثر من أي شخص أنه توجد آراء مختلفة حول حقيقة ما. تعلم أنني لا أخوض في هذه القضايا لكننا نعمل كل يوم حتى تتحسن كفاءة مؤسسة التحكيم. علينا جميعًا أن نحاول تحسين كرة القدم لدينا. عناق. أراك قريبًا.

ولم يكن هذا التسريب هو الأول لراموس وروبياليس، إذ أكد الموقع ذاته سابقًا أن راموس أرسل لروبياليس في 2018 رسالة طالبًا منه الحصول على الكرة الذهبية في النسخة المقبلة، اللاعب سأل مساعدة رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد، مؤكدًا أنه يقدم مستويات جيدة، وأنه يستحق التتويج بالجائزة.


اقرأ على الموقع الرسمي




تسريب جديد راموس تحيز الحكام لبرشلونة عار ووقاحة

كانت هذه تفاصيل تسريب جديد.. راموس: تحيز الحكام لبرشلونة عار ووقاحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم