رياضة صلاح وليفربول.. 11 شهراً من حبس الأنفاس تنتهي بـ الأغلى

العربية نت (رياضة)

رياضة - وأعلن ليفربول يوم الجمعة أن صلاح مدد عقده لفترة طويلة مع النادي وأشارت التقارير إلى أن قائد منتخب مصر سيبقى داخل أسوار الريدز حتى 2025 بـ350 ألف جنيه شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. صلاح وليفربول.. 11 شهراً من حبس الأنفاس تنتهي بـ الأغلى والان إلى التفاصيل :

وأعلن ليفربول يوم الجمعة، أن صلاح مدد عقده لفترة طويلة مع النادي، وأشارت التقارير إلى أن قائد منتخب مصر سيبقى داخل أسوار "الريدز" حتى 2025 بـ350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت في أغسطس 2021: أنا منخرط في كل شيء تقريبا في النادي. ربما تحدث بعض المفاوضات بدوني، هذا من الممكن حدوثه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يتم في هذا الشأن. من الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقا في مسيرته من حيث الأداء والحالة المزاجية، مع تبقي عامين على نهاية عقده، يمكنك أن تتخيل أنه توجد مفاوضات.. هذا كل شيء.

وألقى صلاح الكرة في ملعب إدارة فريقه خلال مقابلة مع مجلة "جي.كيو" في يناير قائلًا: أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي. الأمر في يد النادي. يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة. عندما تطلب شيئا ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطاءك هذا الشيء، يجب عليهم أن يفعلوا ذلك لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، أنا في عامي الخامس هنا الآن. أعرف النادي جيدا. أحب الجماهير والجماهير تحبني. لكن مع الإدارة، تم إبلاغهم بالموقف. الأمر في أيديهم.

وأكد هداف الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي أن الخلاف حول عقده الجديد مع إدارة الفريق ليس مسألة أموال فقط، وقال في تصريحات لمجلة "فور فور تو" في أبريل: لا أدري، يتبقى عام واحد على نهاية عقدي. أعتقد أن الجماهير تعرف ماذا أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق. لذلك لا أدري ولا أستطيع أن أخبرك ما الأمر بالضبط. لا أشعر بالقلق، لا أترك نفسي للقلق بشأن شيء ما. الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا ننهه بأفضل طريقة ممكنة، هذا أهم شيء ثم في العام الأخير سنرى ما سيحدث.

وتابع: هناك العديد من الأشياء التي لا يعرفها الناس، لا يمكنني القول إنني سأجدد، ولا يمكنني أن أقول لا لن أجدد، تحدثت كثيرًا من قبل عما أريده، لكن مجددًا لا أريد الخوض في التفاصيل.

وانشغلت الصحافة العالمية بمتابعة أخبار عقد صلاح الجديد، مؤكدة أن العائق الأساسي هو رغبة صلاح في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وهو ما لن تستطيع إدارة ليفربول دفعه بسبب هيكل الأجور بالنادي، ثم أشارت تقارير أخرى إلى أن صلاح اتفق مع برشلونة على الانتقال مجانًا إليهم عقب نهاية عقده.

أما مدربه كلوب فقد بدا حديثه علنًا عن عقد صلاح الجديد بإبداء أمله ببقاء لاعبه: أنا سعيد بذلك لأنه لا يوجد شيء جديد يمكن قوله. هذا شيء جيد. الأطراف المعنيّة تتحدث مع بعضها بعضا وهذا كل ما أحتاجه، آمل أن يجدد قريبًا، وبعدها كشف عن صعوبة المفاوضات بين الطرفين وقال: ندرك تماما موقفه ونجري محادثات، تمديد عقد لاعب مثل صلاح ليس بالشيء الذي يمكن إنجازه خلال جلسة احتساء قدح من الشاي في فترة الظهيرة والتوصل لاتفاق بشأنه.

وبدا أن اليأس قد تسلل للمدرب الألماني ولم يعد واثقًا من بقاء هداف فريقه بعدما أبلغ الصحافيين قائلًا: يمكننا فعل المزيد، فعلنا كل ما بوسعنا من أجله، إنه قراره. كل شيء على ما يرام من جانبي. لم يحدث أي شيء بعد، لا يوجد توقيع أو رفض. يجب علينا الانتظار فقط ولا يوجد عجلة في الأمر. قبل أن تتغير نبرة كلوب اليائسة إلى مهاجمة نوع ما حينما أكد: لا يمكننا الانتظار لعشرة أعوام حتى يجدد اللاعبون تعاقدهم. علينا أن نفعل ذلك الآن. هذا ليس تهديداً، بل بصراحة هذه فقط البداية. هذه هي الخطة التي نسعى بجهد لتطبيقها.

وبعد 11 شهرًا على بداية زوبعة العقد الجديد، توصلت جميع الأطراف لحل يرضيها ويُبقي صلاح باللون الأحمر لحين إشعار آخر.


اقرأ على الموقع الرسمي




صلاح وليفربول 11 شهرا من حبس الأنفاس تنتهي بـ

كانت هذه تفاصيل صلاح وليفربول.. 11 شهراً من حبس الأنفاس تنتهي بـ الأغلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم