رياضة مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم

العربية نت (رياضة)

رياضة - وأدت تصريحات باوف إلى اعتذار من الاتحاد الهولندي للعبة الذي اعتبر أنه من غير المقبول ألا تستفيد من بيئة عمل آمنة وكتبت في بيان ن شر على تويتر على مدى 35 شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم والان إلى التفاصيل :

وأدت تصريحات باوف إلى اعتذار من الاتحاد الهولندي للعبة، الذي اعتبر أنه "من غير المقبول ألا تستفيد من بيئة عمل آمنة".

وكتبت في بيان نُشر على "تويتر": على مدى 35 عامًا، أبقيت هذا سراً عن بقية العالم، وعن عائلتي، وعن زميلاتي ولاعباتي.

وتابعت باوف التي منحت وساما فخريا من الاتحاد الهولندي في عام 2017: فقط أولئك الذين أثق بهم كانوا يعرفون قبل اليوم الاعتداء الجنسي المنهجي، وإساءة استخدام السلطة، والتنمر، والترهيب، والعزلة التي واجهتها كلاعبة ومدربة للمنتخب في كرة القدم الهولندية.

وأوضحت باوف التي أعلنت أنها تقدمت بشكوى إلى الشرطة الهولندية: لم يعد بإمكاني التزام الصمت.

وسلطت الهيئة الضوء على عدد من الأخطاء في الطريقة التي تم بها التعامل مع الهجمات التي تعرضت لها باوف وحقيقة أن الاتحاد "لم يتفاعل بسرعة كافية مع التنبيهات الأولى التي قدمتها باوف بشأن التصرفات الجنسية غير اللائقة في عام 2011".


اقرأ على الموقع الرسمي




مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم

كانت هذه تفاصيل مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم