2022-07-02T18:16:30+03:00

مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم

وأدت تصريحات باوف إلى اعتذار من الاتحاد الهولندي للعبة، الذي اعتبر أنه "من غير المقبول ألا تستفيد من بيئة عمل آمنة".

وكتبت في بيان نُشر على "تويتر": على مدى 35 عامًا، أبقيت هذا سراً عن بقية العالم، وعن عائلتي، وعن زميلاتي ولاعباتي.

وتابعت باوف التي منحت وساما فخريا من الاتحاد الهولندي في عام 2017: فقط أولئك الذين أثق بهم كانوا يعرفون قبل اليوم الاعتداء الجنسي المنهجي، وإساءة استخدام السلطة، والتنمر، والترهيب، والعزلة التي واجهتها كلاعبة ومدربة للمنتخب في كرة القدم الهولندية.

وأوضحت باوف التي أعلنت أنها تقدمت بشكوى إلى الشرطة الهولندية: لم يعد بإمكاني التزام الصمت.

وسلطت الهيئة الضوء على عدد من الأخطاء في الطريقة التي تم بها التعامل مع الهجمات التي تعرضت لها باوف وحقيقة أن الاتحاد "لم يتفاعل بسرعة كافية مع التنبيهات الأولى التي قدمتها باوف بشأن التصرفات الجنسية غير اللائقة في عام 2011".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت مدربة هولندية تعترف بتعرضها للاغتصاب من مسؤول مهم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وأدت تصريحات باوف إلى اعتذار من الاتحاد الهولندي للعبة، الذي اعتبر أنه "من غير المقبول ألا تستفيد من بيئة عمل آمنة".وكتبت في بيان نُشر على "تويتر": على مدى 35 عامًا، أبقيت هذا سراً عن بقية العالم، وعن عائلتي، وعن زميلاتي ولاعباتي.وتابعت باوف التي... , نشر في السبت 2022/07/02 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :