رياضة أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو

العربية نت (رياضة)

رياضة - وفي حوار مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي سبورت قالت أنس التي تأهلت إلى الدور الرابع في دورة ويمبلدون ثالث بطولات الغراند سلام الأربع إنها لو لم تكن شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو والان إلى التفاصيل :

وفي حوار مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي.سبورت" قالت أنس التي تأهلت إلى الدور الرابع في دورة ويمبلدون ثالث بطولات "الغراند سلام" الأربع، إنها لو لم تكن لاعبة تنس، لاحترفت كرة القدم.

وتابعت المصنفة ثانية عالميا: عندما لعب كريستيانو مع يوفنتوس تمكنت من الحصول على قميص يحمل إمضاءه كان ذلك مذهلا.

ومصدر سعادة أنس المضاعفة أن الفوز المدريدي بالمباراة جاء بموازاة تتويجها ببطولة دورة مدريد، وهو اللقب الثاني لها هذا العام بجانب بطولة دورة برلين والثالث في سجلها بعد لقب دورة برمنغهام في 2021.

وعلى الرغم من شغفها الكبير بالفريق الإسباني والمسيرة الملهمة للنجم البرتغالي أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات، إلا أن النجمة التونسية لم تحظ بفرصة لقاء كريستيانو، وعلقت على هذا "أتمنى أن أفعل ذلك يوما ما".

وعلاوة على تألقها في ملاعب التنس ينظر إليها كلاعبة ملهمة في تونس والمنطقة العربية، وهي الملقبة بـ"وزيرة السعادة" في بلادها.

كانت أنس جابر قد عرضت مضربها للبيع في مزاد علني في مناسبتين في 2021، الأولى لدعم الحكومة في جهود مكافحة وباء كورونا والثانية لمساعدة فريقها المفضل النجم الساحلي في أزمته المالية.


اقرأ على الموقع الرسمي




أنس جابر أعشق ريال مدريد وحزنت لرحيل رونالدو

كانت هذه تفاصيل أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم