2022-07-02T18:16:30+03:00

أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو

وفي حوار مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي.سبورت" قالت أنس التي تأهلت إلى الدور الرابع في دورة ويمبلدون ثالث بطولات "الغراند سلام" الأربع، إنها لو لم تكن لاعبة تنس، لاحترفت كرة القدم.

وتابعت المصنفة ثانية عالميا: عندما لعب كريستيانو مع يوفنتوس تمكنت من الحصول على قميص يحمل إمضاءه كان ذلك مذهلا.

ومصدر سعادة أنس المضاعفة أن الفوز المدريدي بالمباراة جاء بموازاة تتويجها ببطولة دورة مدريد، وهو اللقب الثاني لها هذا العام بجانب بطولة دورة برلين والثالث في سجلها بعد لقب دورة برمنغهام في 2021.

وعلى الرغم من شغفها الكبير بالفريق الإسباني والمسيرة الملهمة للنجم البرتغالي أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات، إلا أن النجمة التونسية لم تحظ بفرصة لقاء كريستيانو، وعلقت على هذا "أتمنى أن أفعل ذلك يوما ما".

وعلاوة على تألقها في ملاعب التنس ينظر إليها كلاعبة ملهمة في تونس والمنطقة العربية، وهي الملقبة بـ"وزيرة السعادة" في بلادها.

كانت أنس جابر قد عرضت مضربها للبيع في مزاد علني في مناسبتين في 2021، الأولى لدعم الحكومة في جهود مكافحة وباء كورونا والثانية لمساعدة فريقها المفضل النجم الساحلي في أزمته المالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنس جابر أعشق ريال مدريد وحزنت لرحيل رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وفي حوار مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي.سبورت" قالت أنس التي تأهلت إلى الدور الرابع في دورة ويمبلدون ثالث بطولات "الغراند سلام" الأربع، إنها لو لم تكن لاعبة تنس، لاحترفت كرة القدم.وتابعت المصنفة ثانية عالميا: عندما لعب كريستيانو مع... , نشر في السبت 2022/07/02 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم