2022-07-02T18:16:30+03:00

إنتر ميلان يكمل إجراءات التعاقد مع مخيتاريان

وسبق لمخيتاريان (33 عاما) اللعب في صفوف بروسيا دورتموند الألماني ومانشستر يونايتد وأرسنال في إنجلترا وقدم أداء متميزا مع روما في الموسم الماضي، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد.ولم يكشف إنتر ميلان عن أي تفاصيل حول عقده مع مخيتاريان لكن وسائل إعلام قالت إنهما ارتبطا بعقد لمدة عامين.ويأتي ضم مخيتاريان بعد تعاقد إنتر ميلان مع حارس المرمي الكاميروني أندريه أونانا والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (إعارة لمدة عام من تشيلسي) ولاعب الوسط الألباني كريستيان أصلاني.وتتحدث تقارير أيضا عن سعي إنتر ميلان للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا.واحتل إنتر ميلان بطل دوري إيطاليا في موسم 2021 المركز الثاني بين فرق البطولة خلف جاره ميلان في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنتر ميلان يكمل إجراءات التعاقد مع مخيتاريان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يكمل إجراءات التعاقد مع مخيتاريان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت إنتر ميلان يكمل إجراءات التعاقد مع مخيتاريان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وسبق لمخيتاريان (33 عاما) اللعب في صفوف بروسيا دورتموند الألماني ومانشستر يونايتد وأرسنال في إنجلترا وقدم أداء متميزا مع روما في الموسم الماضي، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد.ولم يكشف إنتر ميلان عن أي تفاصيل حول عقده مع مخيتاريان لكن وسائل... , نشر في السبت 2022/07/02 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم