رياضة شيانتيك المصنفة الأولى عالميا تودع ويمبلدون أمام كورنيه

العربية نت (رياضة)

رياضة - وتوقفت بذلك سلسلة من 37 انتصارا متتاليا للبولندية شيانتيك التي كانت مرشحة بقوة لحصد اللقب بعد الفوز في آخر أربعة أشهر لكنها ظهرت بشكل متواضع وخسرت آخر ستة شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. شيانتيك المصنفة الأولى عالميا تودع ويمبلدون أمام كورنيه والان إلى التفاصيل :

وتوقفت بذلك سلسلة من 37 انتصارا متتاليا للبولندية شيانتيك التي كانت مرشحة بقوة لحصد اللقب بعد الفوز في آخر أربعة أشهر، لكنها ظهرت بشكل متواضع وخسرت آخر ستة أشواط في الملعب رقم 1.وتشارك كورنيه في المسابقة رقم 62 على التوالي بالبطولات الأربع الكبرى لتعادل رقما قياسيا، ونجحت اللاعبة الفرنسية في استغلال تراجع شيانتيك وحسمت الأمور في ساعة واحدة و32 دقيقة.وقالت كورنيه المصنفة 37: يذكرني ذلك عندما فزت على سيرينا (وليامز) هنا منذ ثمانية أعوام على نفس الملعب. ربما يمثل الملعب فألا حسنا بالنسبة لي.وأضافت: أكون على مستوى هذه المباريات. هذه النوعية تحفزني كثيرا. كنت أعرف أن بوسعي أن أفعلها، وكان لدي الثقة لأن إيجا تشعر براحة أقل على الملاعب العشبية مقارنة بباقي الملاعب.وكانت سيرينا أيضا المصنفة الأولى عالميا عندما خسرت أمام كورنيه في 2014، ونجحت اللاعبة الفرنسية في تحقيق مفاجأة جديدة.وفازت كورنيه بأول ثلاثة أشواط، ثم أوقفت انتفاضة شيانتيك في المجموعة الافتتاحية، لتخسر اللاعبة البولندية رابع مجموعة فقط خلال مسيرتها المذهلة في الفترة الأخيرة.وبدا أن شيانتيك ستستعيد مستواها عندما تقدمت 2-صفر في المجموعة الثانية، لكنها فشلت في الحفاظ على هذا الزخم، وظهرت كورنيه في المقابل بشكل مميز.وستحاول كورنيه بلوغ دور الثمانية في بطولة كبرى للمرة الثانية هذا العام، لكن سيتطلب ذلك الفوز على الأسترالية أليا تومليانوفيتش غير المصنفة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شيانتيك المصنفة الأولى عالميا تودع ويمبلدون أمام كورنيه

كانت هذه تفاصيل شيانتيك المصنفة الأولى عالميا تودع ويمبلدون أمام كورنيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم