رياضة ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون

العربية نت (رياضة)

رياضة - وفي الفترة الثالثة من التجارب لم تتوقف الأمطار وطلبت كل الفرق من سائقيها البقاء على أرض الحلبة مع تحذيرهم مع زيادة الأمطار قرب النهاية لتتحول التجارب شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون والان إلى التفاصيل :

وفي الفترة الثالثة من التجارب لم تتوقف الأمطار، وطلبت كل الفرق من سائقيها البقاء على أرض الحلبة مع تحذيرهم مع زيادة الأمطار قرب النهاية، لتتحول التجارب التأهيلية إلى ما يشبه سباق سرعة.وكان الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول في الصدارة إلى أن خطفها ساينز في اللحظات الأخيرة.وسينطلق فرستابن من المركز الثاني وخلفه شارل لوكلير سائق فيراري وزميله سيرجيو بيريز.


اقرأ على الموقع الرسمي




ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون

كانت هذه تفاصيل ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم