2022-07-03T01:17:18+03:00

ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون

وفي الفترة الثالثة من التجارب لم تتوقف الأمطار، وطلبت كل الفرق من سائقيها البقاء على أرض الحلبة مع تحذيرهم مع زيادة الأمطار قرب النهاية، لتتحول التجارب التأهيلية إلى ما يشبه سباق سرعة.وكان الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول في الصدارة إلى أن خطفها ساينز في اللحظات الأخيرة.وسينطلق فرستابن من المركز الثاني وخلفه شارل لوكلير سائق فيراري وزميله سيرجيو بيريز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت ساينز ينتزع مركز أول المنطلقين في سيلفرستون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وفي الفترة الثالثة من التجارب لم تتوقف الأمطار، وطلبت كل الفرق من سائقيها البقاء على أرض الحلبة مع تحذيرهم مع زيادة الأمطار قرب النهاية، لتتحول التجارب التأهيلية إلى ما يشبه سباق سرعة.وكان الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول في الصدارة إلى أن خطفها... , نشر في الأحد 2022/07/03 الساعة 01:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم