2022-07-05T16:48:57+03:00

تعرف على موعد وصول منتخبات أمم أفريقيا لليد مصر 2022.. وكينيا تعتذر

تعرف على موعد وصول منتخبات أمم أفريقيا لليد مصر 2022.. وكينيا تعتذر 

محمد الألفي

محمد الألفي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022، عن موعد وصول المنتخبات المشاركة في البطولة، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو المقبل، على صالتي مجمع حسن مصطفى وأكتوبر الدولية، أن دولة كينيا اعتذرت عن المشاركة في البطولة.

مصر باللفعل وتعسكر خلال الفترة الحالية، استعداداً للبطولة.

الألفي أن باقي المنتخبات المشاركة، ستصل يوم 9 يوليو الجاري من أجل الاستعداد للمشاركة في منافسات البطولة المقرر إنطلاقها  الإثنين المقبل.

الألفي حديثه أن كينيا قد إعتذرت عن المشاركة في البطولة المقبلة، وأن الاتحاد الأفريقي لليد يدرس خلال الفترة الحالية دعوة المنتخب الليبي.

ويشارك في البطولة 14 منتخبًا، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات حسب القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - المغرب - الكاميرون.

المجموعة الثانية: الجزائر - الجابون - غينيا - كينيا.

المجموعة الثالثة: تونس - الرأس الأخضر - نيجيريا.

المجموعة الرابعة: أنجولا - الكونغو الديمقراطية - السنغال - زامبيا.

بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023 في بولندا والسويد.

الألفي: حضور الجمهور مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد بكامل الطاقة الاستيعابية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على موعد وصول منتخبات أمم أفريقيا لليد مصر 2022

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد وصول منتخبات أمم أفريقيا لليد مصر 2022.. وكينيا تعتذر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم تعرف على موعد وصول منتخبات أمم أفريقيا لليد مصر 2022.. وكينيا تعتذر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرف على موعد وصول منتخبات أمم أفريقيا لليد مصر 2022.. وكينيا تعتذر  محمد الألفيمحمد الألفي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022، عن موعد وصول المنتخبات المشاركة في البطولة، التي تحتضنها مصر خلال... , نشر في الثلاثاء 2022/07/05 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :